أقوى الأفلام الرومانسية لفاتن حمامة وعمر الشريف .. أسمه أيه؟

أقوى الأفلام الرومانسية لفاتن حمامة وعمر الشريف .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير الحلقة ١٣ “جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

في زمن الفن الجميل والرومانسية الناعمة التى أصبحنا نفتقد وجودها هذه الأيام بعد أن طغت أفلام البلطجة والمشاهد التى تسعى للعب علي الغرائز ومخاطبة الجهلاء والمراهقين وأنصاف المتعلمين.


نقول في هذا الزمن الجميل تم تقديم العشرات بل المئات من الأفلام الرومانسية الجميلة التى لاتزال تعيش بيننا ونستمتع بها حتى اليوم .
وكان لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والنجم عمر الشريف قبل الإنطلاق للعالمية نصيب كبير ووافر من هذه الأفلام .


وكان بعضها ترحمه لقصة الحب الحقيقية التى وقعت بينهما منذ أول لقاء فنى جمع بينهما وقصة القبلة التى جمعت بينهما ضمن احد مشاهد الفيلم الأول الذى جمع بينهما وتم الانفصال بينها وبين زوجها المخرج الكبير عز الدين ذوالفقار لتتزوج من عمر الشريف وكانت قصتهما حديث كافة الصحف بل والوسط الفنى في هذا الوقت .

حقيقة وخلف الكاميرات

وأثناء سنوات زواجهما قدما العديد من الأفلام الجميلة والرومانسية وغلب علي معظمها كما ذكرنا طابع الرومانسية إلا أن أقواها علي الإطلاق بإتفاق الجميع كان هذا الفيلم والذى يشبه في بعض جوانبه قصتها الحقيقية فمثلما وقعت في غرام عمر الشريف الإنسان وهى متزوجة من رجل غيرة .
حدث الأمر ذاته في هذا الفيلم الشهير حيث وقعت في غرامه أيضا ضمن أحداث الفيلم وهى متزوجة من رجل غيرة .
إلا أن النهاية كانت في الفيلم مؤلمة للغاية علي خلاف ماحدث في الحقيقة.


الحلقة رقم ١٣ ” فوازير المشاهير”

وبغض النظر عن حالة السجال التى حدثت بأحقيتها في الوقوع في غرام رجل أخر غير زوجها من عدمة تدور أحداث حلقة اليوم وهى الحلقة رقم ١٣ من فوازير المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى عن هذا الفيلم البديع وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .
يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.