تصريحات هاني شنودة و بهاء الدين محمد ضمن حفل روائع الموجي

تصريحات هاني شنودة و بهاء الدين محمد ضمن حفل روائع الموجي

كتبت: أحلام محمود المخزنجي✍️

تقام الليلة حفل روائع الموجي،برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية،وبحضور نخبة من أبرز وأشهر نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

تصريحات هاني شنودة عن الموسيقار الراحل محمد الموجي:

وقال هاني شنودة في تصريحات لـ قناة MBC، على هامش حفل روائع الموسيقار محمد الموجي المقام في الرياض، إنهم يطلقون على الموسيقار محمد الموجي لقب “الموجي”، مؤكدًا أن اختصار الاسم في اسم واحد يعتبر احترامًا ومحبة له.

وأضاف هاني شنودة: “الأستاذ محمد الموجي، بنقول عليه الموجي، زي عبد الوهاب أو الست، اللي يختصر اسمه في اسم واحد، وده من باب الاحترام والمحبة وواخدين عليه، واحنا بنقول الموجي مش الأستاذ محمد الموجي”.

وتابع هاني شنودة حديثه حول تذكره للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ،وعندما يسمع اسم الموسيقار محمد الموجي يتذكر أول أغنية لعبد الحليم حافظ والتي حملت اسم “صفيني”.

وقد تحدث الشاعر بهاء الدين محمد عن الموسيقار الراحل محمد الموجي،فقال: “قال: هو ده الموجي اللي بيلحن الكلمة، والمعظم في الجيل ده بيعمل كده، ومن الأهم في عالمنا العربي، ملحن بيلحن لملحن”.

يذكر أن حفل روائع الموجي يشارك فيه عدد مميز من أهم نجوم عالم الغناء من بينهم: أنغام،شيرين عبدالوهاب،ماجد المهندس،صابر الرباعي،مي فاروق،عبادي الجوهر،وآخرين.

ويعتبر حفل روائع الموجي من أهم وأضخم الحفلات في الوطن العربي،إذ بدأت حفل الموسيقار محمد الموجي اليوم على خشبة مسرح محمد عبده بالرياض، بغناء المطربة أنغام أغنيتها الشهيرة” ياريتك فاهمني”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.