سيراميك رأس الخيمة توقع اتفاقية رعاية مع نادي الإمارات

 

 

لمياء زكي _رأس الخيمة 

أعلنت سيراميك راس الخيمة، عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة عام واحد مع نادي الإمارات الثقافي الرياضي، أحد أقدم الأندية في دولة الإمارات، والذي تأسس في عام 1969.
وتأتي الرعاية تزامناً مع توقيع النادي مع أسطورة الكرة الأسبانية أندرياس إنييستا، ما يمنحها مزيدًا من الأهمية خاصة مع قدوم انضمام أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم للنادي.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص الشركة لدعم القطاع الرياضي المتنامي ومساندة الجهود في إبراز الدوري الإماراتي.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل [عبد الله مسعد ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة وممثل نادي الإمارات سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة.
ويهدف الطرفان من خلال هذه الاتفاقية على العمل معاً للارتقاء بالمشهد الكروي في دولة الإمارات ورأس الخيمة على وجه الخصوص.

ويؤكد توقيع اتفاقية الرعاية التزام الشركة بصفتها أحد الجهات الراعية الرسمية للفريق، بتقديم الدعم لنادي الإمارات من خلال علامة سيراميك رأس الخيمة، التي تهدف للاحتفاء بمنتج الشركة، وتسويقه محلياً وعالمياً، والتي تعتبر من أكبر شركات تصنيع السيراميك في العالم.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة نفخر بتوقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الإمارات وتقديم الدعم لهذه الأيقونة الوطنية.

ويشترك نادي الإمارات وعلامة سيراميك راس الخيمة بقيمةٍ وطنيةٍ كبيرة تزخر بالعراقة والأصالة، ويمثّل كلاهما شغفنا وثقافتنا الغنية وطموحنا لمواصلة المضي قدماً. وفي إطار سعينا لأن نصبح منتجاً عالمياً، توفر لنا هذه الرعاية منصةً رائعة لإبراز جذورنا الإماراتية وتسليط الضوء على طموحنا للتحول إلى رمز للفخر الوطني”.

وأعرب سعادة يوسف البطران، عن سعادته للتوقيع مع سيراميك راس الخيمة قائلاً:” نرحب بالشريك الجديد الذي انضم إلى ركب شركائنا الذين نفخر ونتعز بشراكاتنا معهم”، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على تفعيل الجانب الاستثماري من خلال التوقيع مع الشركات الرائدة والتي تليق بمكانة وجماهيرية نادي الإمارات ليكون بيئة استثمارية جاذبة، مشيراً إلى أن مثل هذه الرعايات تدعمنا لتحقيق المزيد من النمو والتطوير على مستوى النادي، خصوصاً في ظل وجود أيقونة الكرة العالمية اندرياس انييستا.
وعبر البطران عن ثقته بأن يكون للرعاية المردود الإيجابي على الفريق الأول لكرة القدم، خصوصاً والنادي عموماً، والذي كان ولا يزال هدفه إسعاد جماهير الصقور العريضة.

ويتضمن سجل إنييستا تسعة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ، وهو الذي سبق له تسجيل هدف الفوز لمنتخب إسبانيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في 2010 ضد منتخب هولندا. وسيؤدي انتقال النجم إلى نادي الإمارات إلى زيادة المنافسة والمتعة في دوري أدنوك وسط تصاعد في استقطاب المواهب الدولية لكرة القدم في المنطقة.

وكان النجم الإسباني قد ارتدى هو وأعضاء فريق نادي الإمارات، قمصانهم التي تحمل رعاية سيراميك رأس الخيمة خلال ظهورهم الأول في دوري أدنوك مؤخراً. وسيلعب النادي أولى مبارياته على أرضعه يوم الجمعة 25 أغسطس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.