ملتقي المشاهير يحتفي بالسفير عبدالعزيز المطر بحضور كوكبة من الشخصيات الكبرى

ملتقي المشاهير يحتفي بالسفير عبدالعزيز المطر بحضور كوكبة من الشخصيات الكبرى

 

قررت الهيئة العليا لملتقي المشاهير “الدورة التاسعة” بكامل أعضائها وبالتنسيق مع مجلس تحرير صحيفة “أسرار المشاهير” صحيفة مصرية تصدر بتصريح من المجلس الأعلي لتنظيم الصحافة “الهيئة الوطنية للإعلام” توزيع مؤسسة أخبار اليوم.

وبالتعاون مع صحف ومواقع ” اليوم الدولي و أخبار مصر 24 وتريندات العالم” إختيار معالي السفير / عبدالعزيز بن عبدالله المطر “مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية”

ليكون في مقدمة المكرمين في الدورة التاسعة لملتقي المشاهير والمقرر إقامتها يوم ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ بحضور كوكبة من كبار الإعلاميين العرب والشخصيات الهامة من كافة الأقطار العربية .

نجاح كبير وتفوق ملحوظ

وقد وقع الأختيار من قبل إدارة الملتقي علي معالي السفير عبدالعزيز المطر لعطاءه الكبير في الحقل الدبلوماسي ودوره البارز عبر سنوات طويلة ودعمه بشكل واضح للإعلام العربي .

فقد نجح معالى السفير / عبد العزيز المطر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية وبشهادة الجميع فى تحقيق نجاحات هامة ومؤثرة على الصعيد الدبلوماسى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة تحديدا منذ تولي سيادته للمنصب إلهام الذى تم تكليفه به من قبل خادم الحرمين الشريفين .
فخلال فترة زمنية قصيرة ومنذ تكليف معاليه قام بجهود كبيرة للغاية أشاد الجميع بها فلايكاد يمضي يوما واحدا دون أن يقوم سيادته بعقد لقاءات هامة ومثمرة علي الصعيدين الدولي والإقليمى ودائما وكما نرى تسفر عن إتخاذ قرارات في منتهى الأهمية .

نجاحات كبيرة سابقة

وهذا أمر ليس جديدا أو مستغربا فيعد إستكمالا لسلسلة نجاحاته السابقة قبل توليه منصب المندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية .
فمن المعروف أن معاليه قبل تولي هذا المنصب سبق وتولي العديد من المناصب وذلك عبر ٢٧ عاما فى مجال العمل الدبلوماسى حيث تقلد العديد من المناصب الدبلوماسية
التى أكتسب من خلال توليه لها الكثير من الخبرات الكبيرة .

إمتياز مع مرتبة الشرف

فيحمل سعادة السفير عبد العزيز المطر درجة الماجيستير فى إدارة الأعمال الدولية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .

ولعل من أبرز وأهم المناصب التى تولاها منصب نائب وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم والقائم بأعمال سفارة المملكة ببلغاريا ومن ثم عين سفيراً لدى جمهورية جيبوتى ثم عاد بعدها الى مقر الوزارة بالمملكة ليتولى الإدارة العامة لشؤون الدول العربية الافريقية.

وقد أهلته كل هذه المناصب وغيرها لوقوع الاختيار عليه ليتولي منصب المندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية وقد أثبت جدارته بالمنصب كما ذكرنا خلال فترة زمنية قصيرة حيث حقق الكثير من النجاحات .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.