أتحبين الشوكولاته إذا أنتى إمراه جميلة 

أتحبين الشوكولاته إذا أنتى إمراه جميلة 

 

كتبت: ليليان خليل

 

المرأة التي تحب الشوكولاته وتستمتع بها هي جميله جدا ،فالشوكولاته لها مزاج خاص تنعش الحياه وتجعل منها يوما جميلا فهي تحسن المزاج وأظهرت الدراسه أن تناول الشوكولاته، يمكن أن يكون له تاثيرا إيجابيا على الحاله المزاجيه للفرد.

وهي تحتوي على المغنيسيوم فهو معروف بأنه لاعبا رئيسيا في: إنتاج ماده السيروتوتين فهو مسؤول السعاده للمرأه فهي تقلل ،من حالات الاكتئاب فالشوكولاته هي كنز المرأة الجميله ,فهي ذات مذاق لذيذ.

الشوكولاته الداكنة

مفيده للمخ حيث تعمل على تعزيز السيروتونين ،بالدماغ وهو الذي يعمل على انتظام الهرمونات وتقويه الدماغ وهي مناسبه لتحسين المزاج لأنها تعمل على الاسترخاء .

والشيكولاته الداكنه تساعد على الحمايه أيضا من السكتات الدماغيه ،لإحتوائها على مواد مضاده للاكسده أيضا تساعد على منع جلطات المخ ،والوقايه من مرض الزهايمر أما فوائد الشوكولاته للمراه، ايضا فهي… تعمل على الوقايه من الشيخوخه المبكره التي قد تصيب الكثير من النساء، تساعد أيضا الشوكولاته …
على تحسين الحاله المزاجيه للأفضل وتجعل الاكتئاب، ليس له وجود وليس فقط هذه الفوائد بل…

هناك فوائد للبشره، فهي مهمه للبشره وتحمي من التجاعيد وتعمل على التخلص من خلايا الجلد الميته فهي تساعد على الحفاظ على نضاره البشره فقط تجعلها بشره جذابه.

فهي الشوكولاته ايضا أفضل صديق للمرأه طول الوقت، لانها: تخفف من الأوقات الصعبه التي تشعر بها المراه. فالشوكولاته كهدية، تسعد الكثير من الفتيات والسيدات فهي تعتبر من اجمل الهدايا وأروعها فهي رمز للتفاؤل والحب .

فهي تقدم كهدايا، أيا كان مثل: الأصحاب والعائلات او الحبيبين .
فهي مناسبه لجميع المناسبات العامه كهديه، لشكلها الجميل اللذيذ وأناقتها وطعمها الجذاب .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.