أروع أفلام شكرى سرحان وأقوى أداء لتحية كاريوكا .. أسمه أيه؟

أروع أفلام شكرى سرحان وأقوى أداء لتحية كاريوكا .. أسمه أيه؟

فيلم شهير لكاريوكا وشكرى سرحان فوازير المشاهير الحلقة ١٥ “جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

يعد الفنان الكبير الراحل شكرى سرحان واحدا من أهم وأقوى الممثلين الذين ظهروا علي الساحة الفنية ليس وقت ظهوره في مطلع الخمسينات من القرن الماضي بينما في تاريخ السينما المصرية والعربية علي مر عصورها.
وبإتفاق كل المنتجين والمخرجين وصناع السينما المصرية في أذهى عصورها أن الأدوار التى تم إسنادها له وقام ببطولتها يصعب علي أى فنان أخر تقديمها .

أبن النيل

فعبر مسيرته الفنية التى تجاوزت الخمسين عاما منذ بداياته حتى رحيله عن عالمنا في نهاية التسعينات من القرن الماضي قدم شكرى سرحان والملقب بأبن النيل عن جدارة وإستحقاق مجموعة كبيرة من أهم وأقوى الأفلام في تاريخ السينما المصرية .
وقد تم تصنيف ببعض الأفلام التى قدمها ضمن قائمة أفضل ١٠٠ فيلم فى موسوعة السينما ومن بينها هذا الفيلم الشهير الذى تدور حوله الحلقة رقم ١٥ من فوازير قناة جريدة أسرار المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى .

أقوى أداء لكاريوكا

وقد شاركه بطولة الفيلم الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا ويعد الفيلم واحدا من أهم وأقوى افلامها حيث تفوقت علي نفسها علي صعيد الأداء بإتفاق كل النقاد والمتابعين .

ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .

فوازير المشاهير

يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.