إيرادات الأسبوع….تحت تهديد السلاح يعتلي الصدارة و فضل ونعمة يلاحقها 

إيرادات الأسبوع….تحت تهديد السلاح يعتلي الصدارة و فضل ونعمة يلاحقها 


كتبت : نجلاء علاء الدين

احتل النجم حسن الرداد صدارة الإيرادات على مدار الأسبوع من خلال فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي قام ببطولته مع النجمة مي عمر، حيث حقق 2 مليون جنية، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن.

 

تحت تهديد السلاح من بطولة كل من حسن الرداد ، مي عمر ، أحمد بدير ، فتحي عبد الوهاب ، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج أحمد السبكي ، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

فيما تراجع فيلم “فضل ونعمة” إلى المركز الثاني، بعد أن حقق خلال هذا الأسبوع مليون و 90 ألف جنية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

فضل ونعمة من بطولة كل من ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم “هاشتاج جوزوني” للنجم أمير المصري ومايان السيد ، حيث تجاوزت إيراداته في أول أسبوع عرض له مليون جنية، و تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

 

هاشتاج جوزوني من بطولة كل من أمير المصري ، مايان السيد

ريهام الشنوانى، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامى مغاورى، حسام داغر، إسماعيل فرغلى، لبني عزت، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام نصار.

 

* أفلام موسم عيد الأضحى الماضي 

 

عرض في موسم عيد الأضحى الماضي مجموعة من الأفلام، الذي تصدرت شباك الإيرادات عقب طرحه في دور العرض، وكان من ضمنهم فيلم “كيرة والجن” الذي وصل إلى أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، وأخذ عن رواية عام 1919.

 

كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، رزان جمال، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتواجد في المركز الرابع ، حيث حقق إيرادات بلغت 287 على مدار الأسبوع.

 

بينما احتل فيلم “عمهم” المركز الخامس بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 247، وهو من نوعية الأعمال الكوميديا الرومانسية.

 

فيلم عمهم من بطولة كل من محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.