البريد المصري يشارك مؤتمر “Seamless North Africa 2024″لمجال الخدمات الرقمية

البريد المصري يشارك مؤتمر “Seamless North Africa 2024″لمجال الخدمات الرقمية

 

البريد المصري .. في إطار توجه الدولة نحو تعزيز التحول الرقمي والشمول المالي، يشارك البريد المصري في مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا 2024″، الذي يُعقد هذا العام تحت شعار “مستقبل التجارة الرقمية في شمال أفريقيا”. ينعقد المؤتمر في الفترة من 2 إلى 3 سبتمبر 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة مجموعة من الخبراء المحليين والدوليين والإقليميين في مجال التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى أكثر من 250 عارضًا من شركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

حرص البريد المصري على الابتكار الرقمي

أكد الأستاذ عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، حرص البريد المصري على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات المتعلقة بمستقبل التكنولوجيا. وذلك للاطلاع على أحدث التقنيات المالية والمدفوعات والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضا  تعاون مشترك بين هيئة الاستثمار والبورصة المصرية..تفاصيل

 

وأشار إلى أن مشاركة البريد المصري في مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا 2024” تأتي ضمن إستراتيجية البريد المصري التي تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي وتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين. كما تم التركيز على أهمية تحسين خدمات المدفوعات وتسهيل التجارة الإلكترونية.

 

تعزيز التعاون مع الشركات المحلية

البريد المصري
البريد المصري

وأوضح الأستاذ عبده علوان أن البريد المصري يسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التواصل والتعاون مع جميع الشركات في السوق المصري، بما في ذلك المؤسسات المالية والشركات الناشئة. ويهدف البريد إلى عرض جميع الخدمات والحلول المبتكرة التي يقدمها، بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي والشمول المالي والتجارة الإلكترونية في مصر. حيث يوفر البريد خدمات رقمية سهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة، تستفيد منها جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات، خاصة الشركات الناشئة.

اقرأ أيضارئيس البريد المصري يستقبل “نائب وزير الخارجية للهجرة وشئون المصريين بالخارج

تعتبر مشاركة البريد المصري في مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا 2024” خطوة هامة نحو تعزيز التحول الرقمي في مصر، وتؤكد التزامه بتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين وتدعم الاقتصاد الرقمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.