المرأة حماة الوطن تتصدر المشاركة في انتخابات الرئاسة 2024 بملوي

 

احتشدت الآلاف من السيدات، بالأغاني الوطنية والأعلام المصرية، بحزب حماة الوطن أمانة ملوي، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية تأكيدًا على أهمية التصويت لاختيار رئيس مصر القادم في هذه المرحلة المهمة.

وعلى الجانب الآخر اصطف عدد كبير من شباب حزب حماة الوطن بالقرى التابعة لمركز ملوي، للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024، تحت شعار “شارك.. صوتك أمانة”، والتى بدأت أمس 10 ديسمبر وتستمر حتى الثلاثاء وفقًا للجدول الزمنى المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكان الأنبا ديمتريوس مطران إيبارشية ملوى وأنصنا والأشمونين وعدد من الآباء الكهنة، قد شاركوا فى التصويت للانتخابات الرئاسية في لجنة ملوي الصناعية بنات بملوى.

وتعتبر انتخابات الرئاسة 2024 خامس انتخابات رئاسية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، حيث تكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغيرمسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأالتصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.