بداية تصوير فيلم “عمهم ” نهاية شهر سبتمبر الجاري

بداية تصوير فيلم “عمهم ” نهاية شهر سبتمبر الجاري

 

كتبت: فاتن عبدالرحمن فهيم

 

يتم تصوير فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام نهاية شهر سبتمبر الجارى، ويخضع النجم محمد إمام لتدريبات بدنية ومكثفة الأيام الحالية، استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد “عمهم” حيث يعقد جلسات عمل مع صناع الفيلم ومخرج العمل حسين المنباوى.

 

ويشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، والفنان سيد رجب، وجارٍ ترشيح عدد من الأبطال والتعاقد معهم الأيام القليلة المقبلة، حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التي تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

 

ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر.

 

وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن كوميدى.

 

وكان آخر أفلام محمد أمام ، “لص بغداد” وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

الفيلم تم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020، وحقق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية بالبحث عن كنز مفقود ويتواجد داخل مقبره الإسكندر الأكبر وتتصارع أكثر من جهة على الوصول له.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.