تعرف على شخصية ثراء جبيل في “آخر دور” ل دينا الشربيني

تعرف على شخصية ثراء جبيل في “آخر دور” ل دينا الشربيني

 

ياسر خالد

 

تجسد الفنانة الشابة ثراء جبيل دور فتاة يتم قتلها، ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “آخر دور”، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الحلقات القصيرة، إذ يتكون من 12 حلقةً فقط، وسيتم طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا، وتقع أحداث المسلسل في جو من الغموض والتشويق.

 

وهو من بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، ثراء جبيل، مريم الخشت، إبراهيم السمان، مها نصار، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

يشار إلى أن “جبيل” حرصت على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة “GFF21″، وتألقت خلال تواجدها في المهرجان بمجموعة من الإطلالات المميزة.

 

جدير بالذكر أن “جبيل” تشارك أيضًا في مسلسل “ورق التوت”، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبًا، وينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، ويتكون من 45 حلقة.

 

“ورق التوت” بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، سلوى عثمان، خالد أنور، سمر علام، مصطفى منصور، معتز هشام، أحمد ثابت ومحمد أشرف وإخراج حسام على.

 

يذكر أن الفنانة ثراء جبيل أعلنت عن عودتها للدراما بأربعة أعمال جديدة، وذلك في تصريحات صحفية على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

 

وهذه الأعمال هي “ورق التوت” مع شريف سلامة وأسماء جلال، “آخر دور” مع دينا الشربيني، كما تخوض البطولة المطلقة من خلال “نحو الظلام” و”قانون العمل” مع إياد نصار وريهام عبد الغفور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.