تفاضيل .. لقاء سفيرة مملكة البحرين مع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

تفاضيل .. لقاء سفيرة مملكة البحرين مع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

 

التقت سعادة السيدة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، بالسفير محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

خلال اللقاء أكدت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية. وأبرزت أهمية الدور الذي يلعبه المجلس في دعم التعاون الاستثماري والاقتصادي بين الدول العربية.

اقرأ المزيد رئيس وزراء مصر وسفيرة مملكة البحرين يؤكدان عمق العلاقات التاريخية بين البلدين

سفيرة مملكة البحرين
سفيرة مملكة البحرين

 

كما استعرضت الفرص الاستثمارية الواعدة في مملكة البحرين وما تتيحه من فرص لتعزيز التعاون الاقتصادي مع الدول العربية، بما يعود بالنفع على الاقتصاد البحريني واقتصادات الدول العربية الشقيقة.

دعم التعاون المتبادل

من جانبه، أكد السفير محمدي أحمد الني حرص مجلس الوحدة الاقتصادية العربية على تعزيز التعاون المتبادل والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين خلال المرحلة المقبلة. مشيراً إلى أن التعاون المستمر بين المجلس ومملكة البحرين سيسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة العربية.

آفاق جديدة للتعاون

يعد هذا اللقاء خطوة هامة في تعزيز التعاون العربي المشترك، حيث يعكس التزام البحرين والمجلس بتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين الدول الأعضاء. ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في فتح آفاق جديدة للتعاون والاستثمار، مما يعزز من النمو الاقتصادي والتكامل العربي في المستقبل.

 

تعاون مشترك

وبهذا يتطلع الطرفان إلى مزيد من التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة والنهوض بالاقتصاد العربي نحو مستقبل أكثر ازدهاراً واستقراراً.

اقرأ أيضا سفيرة مملكة البحرين تهنئ المصريين قيادًة وشعبًا بمناسبة ثورة 23 يوليو المجيدة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.