جامعة حلوان الأهلية تعلن عن مواعيد اليوم التعريفي للطلاب المقيدين كلية علوم الحاسب و تكنولوجيا المعلومات و كلية العلوم

متابعة حصرية : عمر آدم 

جامعة حلوان الأهلية تعلن عن مواعيد اليوم التعريفي للطلاب المقيدين في كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات كما يلي :

برمجيات الإنسان الآلي يوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٤، ومنعا للتكدس تم تقسيم الطلاب حيث أن من الحروف (ا)الى (ع) يكون خلال الموعد من الساعة ٩-١١، ومن الحروف (ف) الى (ي) يكون موعدهم من الساعة ١١-١ وذلك بمدرج واحد فى الدور الثانى مبنى كلية الهندسة (١) .

برمجيات الوسائط المتعددة يكون اليوم التعريفي يوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٤، لجميع الطلاب المتقدمين للبرنامج من الساعة ١-٣، وذلك بمدرج واحد فى الدور الثانى مبنى كلية الهندسة (١) .

برنامج علوم البيانات يكون اليوم التعريفي يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٥ ، وتم تقسيم الطلاب حيث أن من الحروف (ا) إلي (ع) يكون خلال الموعد من الساعة ٩-١١، ومن الحروف (ف) الى (ي) يكون موعدهم من الساعة ١١-١ وذلك بمدرج واحد فى الدور الثانى مبنى كلية الهندسة (١) .

كما أعلنت الجامعة عن اليوم التعريفي للطلاب المقيدين في كلية العلوم ببرنامج التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية وفقا للتالى :

الأحد الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٤، من حرف (أ) إلى حرف (ج) .

الأثنين الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٥، من حرف (ح) الى حرف (س) .

الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٦، من حرف (ش) إلى حرف (ل) .

الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٧، حرف (م) .

الأحد الموافق ٢٠٢٣/١٠/١، من حرف (ن) إلى حرف (ي) .

و ذلك فى تمام الساعة من ۱۲:۱۰، بمدرج (۳) في الدور الثالث مبنى كلية الهندسة (١) .

و من جانبه أكد الدكتور السيد قنديل ، رئيس جامعة حلوان الأهلية، إن الحكومة المصرية والقيادة السياسية تقدم دعماً كاملاً لتطوير العملية التعليمية، وهذا هو الهدف الأساسي وراء إنشاء الجامعات الأهلية .

وأوضح رئيس الجامعة أنه يتم بدء الدراسة بعدد من البرامج المتميزة التي تسعى لإعداد خريج متميز لديه القدرة التنافسية في سوق العمل المحلي والدولي .

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل يكمن في استثمار الكوادر البشرية، حيث تعتبر هؤلاء الكوادر الأساس في عملية البناء والتنمية، وهم الذين يساهمون في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.