جودى محمد ربيع تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم ٤ ” 

الطفلة موهوبة بالرسم والسباحة

جودى محمد ربيع تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم ٤ ” 

 

 

 

تهوى الرسم وتعشق السباحة

جودي محمد ربيع طفلة جميلة عمرها تسعة أعوام تدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة ابو بكر الصديق الرسمية لغات تسعى دائما للتميز والتفوق الدراسي .
وهويتها المحببة هى الرسم وقد التحقت مؤخرا بكورس رسم بالرصاص كخطوة أولي هامة جدا قبل بدأ المرحلة التالية ” الفحم” .
وبعيدا عن الدراسة والموهبة التى حباها بها المولي تمارس رياضة السباحة واثبتت تفوق كبير فيها حيث تجاوزت الكثير من المستويات وأصبحت حاليا في c1 .
ويتوقع لها المدربين نجاح كبير وتفوق مبهر في رياضة السباحة فتضع نصب عينيها بطولة الجمهورية وتحلم بالمنافسة في البطولات العالمية.

ولكل هذا وغيره تعد جودى من الأطفال المميزين الذين ينافسون بقوة وشراسة ف مسابقة الأطفال الكبرى التى تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ لسنة ٢٠٠١ ” وزارة التضامن الإجتماعى” بالتعاون مع مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير  واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيا.

ولم يختلف أثنان من المقربين من جودى سواء من المدرسين خاصة أساتذة الرسم اوالمدربين ممن تتمرن علي اياديهم في السباحة علي إنها من الأطفال الذين يتمتعون بذكاء كبير وموهبة ربانية فينتظرها بإذن الله مستقبل مشرق سواء علي صعيد الرسم ” الفن التشكيلي” أو علي صعيد رياضة السباحة فتسعى للتفوق الدائم وواثقة من قدراتها في المستقبل بتمثيل بلدها في الأولمبياد والمحافل الدولية .

وقد أكدت طفلتنا الجميلة جودى عند تقدمها لخوض المنافسة علي ثقتها في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليا .
ومن جانبنا نتمنى لها كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحها أصواتكم.

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وايضا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام .
وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي.
حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولى.

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.