خديجة المتوحشة بتاكل الزجاج واللحمة نية .. وزوجها مرعوب منها ..

خديجة المتوحشة بتاكل الزجاج واللحمة نية .. وزوجها مرعوب منها ..

..وفاء عبد السلام

أقام السائق طارق ح.، 33 سنة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة يطلب فيها الطلاق من زوجته وبرر طلبه: «تصرفاتها مخيفة ولها عادات غريبة تخيفني.. إنها تأكل اللحم نية وعمدا امامى .
أكما يروي الزوج تفاصيل زواجه خديجة م 30 سنة ربة منزل.

 

وتابع حديثه أمام محكمة الأسرة: “تزوجتها بعد ترشيح أهلها، وخلال فترة التعارف وجدت أنها تتمتع بصفات الزوجة الصالحة وتستطيع الالتزام ببيت الزوجية وتلبية متطلباته”. .

ويواصل الزوج حديثه: “عشنا حياة زوجية سعيدة، ولم أجد أي عيوب في شخصيتها. وبعد مرور فترة من الزمن على اندماجها في عائلتها، وجدت أن لها صفات وعادات غريبة: بدأت تأكل اللحوم عمداً وتكسر الزجاج وتأكله”، وكانت لها طقوس غريبة في رفع المؤن الثقيلة، واشتهرت. . “خديجة المتوحشة.”

 

وتابع الزوج الحديث حاولت كثيراً أن أغير تلك العادات والصفات حتى لا يورثها الأبناء.. وفوجئت بها “تناول الزجاج واللحم بنية في المناسبات الخاصة مجاملة لجيرانها في يوم” الشارع.. وهنا لم أعد أحتمل هذا التصرف، فطالبت أهلها بإتمام عملية الطلاق بهدوء، إلا أنني فوجئت برفضهم”. واختتم الزوج قائلا:- لجأت إلى محكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوى طلاق بسبب الضرر الذي لحق بها وكانت رقم 539 لسنة 2022 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يبت فيها بعد. .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.