ريم مصطفي تكشف أسرارها مع أحمد فهمى وكواليس علاقتها بعمرو يوسف

ريم مصطفي تكشف أسرارها مع أحمد فهمى وكواليس علاقتها بعمرو يوسف

كتبت : مـنـة الله عبدالله

تعد الفنانة الشابة ريم مصطفي واحدة من أجمل الوجوه الشابة التى ظهرت علي الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية .
ومن منطلق أن الجمال واحدة لايكفي لصناعة النجمة نجحت في تأكيد موهبتها وقدراتها كممثلة قادرة علي التنويع والتغيير فيما تقدم .

ومالا يعرفه الكثيرين أن فنانتنا الشابة وأسمها بالكامل ريم مصطفى كامل محمد يونس تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وعملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية بالعمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل “فض اشتباك”، والمسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب”، وتألقت ونجحت في لفت الأنظار نحوها فتوالت أعمالها التى أكدت بها تواجدها بقوة علي الساحة .

هى ومستر إكس

ومن الأعمال الجديدة التى سنشاهد فيها ريم مصطفى خلال الأسابيع القليلة القادمة فيلم “مستر إكس” للنجم أحمد فهمي، والمقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل بدور العرض، وتجسد ريم دور زوجة عمرو يوسف ويعانيان العديد من المشاكل الزوجية والتى تجعلهم يلجآن لأحمد فهمى.


فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ضيفة شرف ولكن ..

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عيد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.
ويذكر ان مشاركة ريم مصطفى، كضيفة شرف مع أحمد فهمى فى فيلم “مستر إكس” وذلك بعدما ظهر فهمى، معها كضيف شرف فى مسلسلها “طير بينا يا قلبى”، حيث كان أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما.

السلطان حامد وسره الباتع

ولا سيما ان الثنائي قدما سوياً بطولة مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.
وكانت تدور احداث المسلسل حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام “السلطان حامد”، الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة “حامد”.

ومسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.