طرح اغنية جديدة لصيف 2024: “كركبني” للفنان سعود أبو سلطان

 

 

أصدر الفنان سعود أبو سلطان أحدث أعماله الغنائية بعنوان “كركبني” لصيف 2024. تأتي الأغنية بالتعاون مع الشاعر طلال الرواشده الذي كتب كلمات الأغنية، فيما تولى حاتم منصور التلحين والتوزيع الموسيقي، مع “مكس ماستر” من حذيفة الفارس، والإنتاج الفني لشركة تيونز أرابيا، تحت إدارة فنية من عبدالله البداد وإشراف عام حسن طالب.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

“كركبني” تمثل إنتاجًا مشتركًا بين فريق عمل محترف، حيث تعاونت الشركة المنتجة تيونز أرابيا مع عدة أسماء بارزة في المجال الفني لضمان تقديم عمل يليق بالمستمع العربي. الإشراف الفني لعب دورًا كبيرًا في تحديد التوجه الفني للأغنية، حيث حرصت إدارة عبدالله البداد على تقديم أغنية تعكس أجواء صيفية مميزة. الإشراف العام لحسن طالب ساهم في توجيه العمل ليخرج بشكل يتناسب مع ذوق الجمهور الواسع.

سعود أبو سلطان
سعود أبو سلطان

الإيقاع الموسيقي والموروث الثقافي

 

تتميز أغنية “كركبني” بإيقاعها السريع والمفعم بالحيوية، مستمدة من الموروث الموسيقي لبلاد الشام، مما يجعلها مثالية للأجواء الصيفية ولحفلات السهر والمناسبات. تنقل الأغنية طاقة إيجابية تشجع المستمعين على الرقص والتفاعل مع اللحن، مما يعكس النكهة الكلاسيكية المميزة التي تذكرنا بأغاني الفلكلور الشامي.

اقرأ أيضا يوسف المنصور يفوز بجائزة التأليف المسرحي في مهرجان المسرح العربي
نجاح واستمرارية في الساحة الفنية

 

تمثل “كركبني” استمرارية للنجاحات التي حققها سعود أبو سلطان، حيث تأتي هذه الأغنية بعد نجاحه الكبير في أغنية “دحيّة”، التي انتشرت بشكل واسع في العالم العربي. هذا النجاح يعزز من مكانة سعود أبو سلطان كفنان قادر على تقديم أعمال تتناسب مع الأذواق المتنوعة وتعبر عن التراث الموسيقي العربي بطريقة حديثة وجذابة.

اقرأ أيضا اختتام فعاليات مهرجان قمم الدولي فى نسخته الثالثة بمشاركة 45 فرقة سعودية ودولية

“كركبني” ليست مجرد أغنية صيفية، بل هي خطوة جديدة في مسيرة فنية مليئة بالإبداع والتميز، تجمع بين التراث والحداثة في تجربة موسيقية تبقى في ذاكرة الجمهور.

وتقول كلماتها :

كركبني حبه كركبني …. وع نارأستناه تاركني
كركبني حبه كركبني …. الله منه ما يحرمني
كركبني حبه كركبني … على نار أستناه تاركني
كركبني حبه كركبني …. الله منه ما يحرمني
هالله هالله هالله أكبر… علينا الزين يتكبر
هالله هالله هالله أكبر….. أصل وفصل وهيبة ومنظر
كركبني تم طرحها حصرياً على القناة الرسمية لشركة تيونز أرابيا على موقع “اليوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات العربية وكافة المتاجر الموسيقية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.