صوت الصعيد … جوله بين أهم أخبار محافظات أسوان وقنا والأقصر والوادى

صوت الصعيد … جوله بين أهم أخبار محافظات أسوان وقنا والأقصر والوادى

 

يحررها / خلف الله العيساوي

 

صوت الصعيد..العناوين

● بتعليمات محافظ قنا ضبط لحوم فاسده في حملة تموينيه بنقاده .

● نائب محافظ الوادي الجديد تطمئن علي الخدمات الطبيه بمستشفي الخارجة التخصصي .

● محافظ الأقصر يصدر تعليمات لرؤساء المراكز ببحث شكاوي المواطنين والعمل علي حلها .

● رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة إسوان : عودة ضخ المياه بالصداقة الجديده .

● نشرة الأحوال الجوية لليوم الاثنين ١٥ يوليو .

 

ومن العناوين للتفاصيل

 

محافظة قنا

صوت الصعيد
صوت الصعيد

بتكليف من الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا قاد حسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة حملة تموينية مكبره بمدينة نقادة بالتنسيق مع بمديريتى الطب البيطرى و التموين ومباحث التموين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تكثيف الحملات التموينية وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين .

و من جانبه قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا أن الحملة أسفرت عن ضبط ٣٠ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية فضلا عن ضبط ٤٤ كجم لحوم منتهية الصلاحية وتحرير ٧ محاضر مخالفات تموينية متنوعة

صوت الصعيد.. نشرة متجددة لأهم أخبار محافظات جنوب الصعيد اليوم السبت

 

وأضاف عبد الباقي أن المخالفات التموينية شملت تحرير محضرين توقف عن الإنتاج ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومحضرين عدم إعطاء بون صرف ومحضر عدم وجود قائمه تشغيل مؤكدا أن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دوري لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

 

محافظة الوادي الجديد

قامت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد صباح اليوم بجولة تفقدية للاطمئنان على أنتظام الخدمة الطبية بمستشفى الخارجة التخصصي يرافقها الأستاذ جهاد متولي رئيس المركز والدكتورة زينب عبد الباري مدير منطقة التأمين الصحي والدكتور أحمد خليل مدير المستشفى .

 

صوت الصعيد.. نشرة أخبار شاملة عن أهم أخبار محافظات الجنوب

حيث تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والأورام ومكتب خدمة المواطنين وألتقت بعدد من المواطنين المترددين على المستشفى للتأكد من تقديم الخدمة الطبية اللازمة وعدم وجود أي معوقات أو شكاوى تواجه المرضى بعد تطوير منظومة العمل داخل المستشفى .

ووجّهت نائب المحافظ بسرعة البدء في أعمال تطوير أقسام حضّانات الأطفال والاستقبال والأطفال وإعداد تقرير إنجاز عن معدلات الشكاوى الواردة لمكتب خدمة المواطنين بالمستشفى ونسب الاستجابة لها وحلها وحصر الأدوية غير المتوافرة بمنظومة التأمين الصحي وفي مقدمتها الخاصة بمرضى الأورام لسرعة توفيرها .

 

محافظة الأقصر

فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين الذي يعقد بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر بشكل دوري أسبوعيا .

اقرأ أيضا صوت الصعيد… أهم أخبار محافظات سوهاج وقنا والبحر الأحمر

وتم خلال اللقاء بحث عدد ٧ طلبات وشكاوي مقدمة من قبل المواطنين حيث أكد الدكتور علي الشرابي على ضرورة سرعة الرد على كافة الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات مشيراً إلى أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون .

 

محافظة أسوان

ردا على إستغاثات المواطنين المقيمين بحى الصداقة الجديدة من إنقطاع مياه الشرب من صباح اليوم فقد تم التواصل مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس عبد الصبور الراوى والذى أكد على أن ذلك جاء بسبب مشكلة فى الكابل الكهربائى المغذى لرافع المياه وتم التدخل السريع وإصلاحة وعودة ضخ مياه الشرب مرة أخرى .

 

نشرة الأحوال الجوية

يشهد اليوم الاثنين أستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية .

ومتوقع اليوم أن يشهد أستمرار الارتفاع في نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من ٢ : ٣ درجة مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري ومحافظة الوادي الجديد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين : القاهرة العظمى ٣٥ درجة والصغرى ٢٥ والإسكندرية العظمى ٣٣ والصغرى ٢٤ ومطروح العظمى ٣١ درجة والصغرى ٢٥ وسوهاج العظمى ٤٠ درجة والصغرى ٢٦ وقنا العظمى ٤١ درجة والصغرى ٢٨ وأسوان العظمى ٤٢ درجة والصغرى ٣٠.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.