عثمان محمد يعتذر عن إكمال دوره في مسلسل “بابلو”.. تعرف على السبب

عثمان محمد يعتذر عن إكمال دوره في مسلسل “بابلو”.. تعرف على السبب

كتبت: الاء مؤمن

 

أعلن الفنان عثمان محمد، إعتذاره عن مسلسل “بابلو” بعد إصابته بجلطة في المخ إذ أن علاجه سيستغرق وقتًا طويلًا حتى يعود ويستأنف نشاطه الفني من جديد.

 

ونشر الفنان عثمان محمد صورة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” من كواليس تصوير المشهد الذي كان يشارك بالتمثيل فيه قبل إصابته بجلطة المخ وظهر في الصورة مع الفنان حسن الرداد.

كما علق “عثمان” على الصورة قائلًا: من مسلسل بابلو مع النجم حسن الرداد قد سقطت فيه مصابًا بجلطة في المخ ما زالت آثارها معي شديدة وقد تتسبب في إعتذاري عن إكمال دوري في المسلسل.

 

وعن سبب إعتذاره قال: “الأطباء يرون أن العلاج قد يستغرق مدة طويلة والمسلسل إذاعته شهر رمضان المبارك والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم إن شاء الله”.

 

 

وكان الفنان الكبير عثمان محمد علي أصيب بجلطة في المخ أثناء مشاركته فى تصوير أحد المسلسلات الرمضانية ونقل على أثرها للمستشفى.

 

وأكدت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لإحدى المواقع أن والدها خرج من المستشفى وتحسنت حالته وهو الآن في منزله بالإسكندرية ولكنه يحتاج لراحة لمدة عشرة أيام.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي أكشن ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام والتي تهتم بالبشر بشكل عام وسيكون حسن الرداد مفأجاة هذا العام .

 

يعود الفنان حسن الرداد إلى الدراما من خلال مسلسل بابلو بعد غياب، ويشارك في بطولة مسلسل “بابلو” عدد من النجوم بجانب الفنان حسن الرداد وهم أروى جودة،

نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والمسلسل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.