قومي المرأة بالأقصر ينعى هناء فوزى الأم المثالية لعام 2021

 

الأقصر: رافت صادق

نعى المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر برئاسة الدكتورة صابرين عبد الجليل مقرر فرع المجلس، وجميع عضواته وأعضائه بخالص الحزن وبالغ الأسى
فى وفاة الأم المثالية بمحافظة الأقصر، المحامية هناء فوزى، فى الساعات الأولى صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 60 عاماً، وتم تشييع جثمانها فى مسقط رأسها بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.

ويتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر، أن هناء فوزي، حصلت علي الأم المثالية الأولى على محافظة الأقصر، وتوفى زوجها منذ 32 سنة، وبعد وفاته تحملت مسؤولية تربية أولادها «ترك ليا طفلين الأولى ريتا مبارك 6 سنوات، وتعمل حاليا دكتورة تحاليل، وريمون 3 سنوات ويعمل طبيب نساء وتوليد».

وقالت الأم المثالية، أن الظروف اضطرتني أن أحصر عملي ما بين المحاماة والمحكمة، وكنت أتمنى أن يكون لي مكتبا خاصا إلى أن رعاية أبنائي منعتني من ذلك، ولكني لم ولن أندم يوما واحدا على كفاحي مع أولادي، «لو عاد بي الزمن لاخترت نفس التضحيات».

وعن لحظة إبلاغ فوزها بالأم المثالية، قالت إنها لحظة لا يمكن وصفها، و«يكفي شعوري بأن أولادي قدروا تعبي معاهم طول السنين الماضية».

الأم المثالية

الأم المثالية

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.