كارما سليم : أسعى لتحقيق أحلامى كإعلامية مختلفة وأنتظرونى في ” قهوة بلدى”

كارما سليم : أسعى لتحقيق أحلامى كإعلامية مختلفة وأنتظرونى في ” قهوة بلدى”

تحدثت عن كواليس البرنامج وإحلامها القادمة وسر رفضها التمثيل

تعاقدت مؤخرا الإعلاميه الصاعدة “كارما سليم” علي تقديم برنامج ” قهوه بلدي” والذى سيتم إذاعته كل يوم خميس من كل أسبوع علي شاشة dmc في تمام الساعه التاسعه مساء .
ومن جانبها أكدت سليم إنها ستستضيف خلال حلقات البرنامج كوكبة من كبار النجوم في مصر ومن جميع انحاء العالم العربي حيث سيظهر في كل حلقة شخصيات فنية مختلفة عما سبق لها إستضافتهم في الحلقات السابقة .

كارما سليم
كارما سليم

مشيرة الى إنها بعد نجاح التجربة ووصولها للمشاهدين ستقدم مجموعة مفاجأت أخرى في الفترة القادمة

نرشح لك:حلا شيحه تنفي التصريحات المحرمه للفن التى كتبت على حساباتها الشخصية

سيناقش برنامج “قهوة بلدى” كل ما يستحوذ علي إهتمامات الشباب والفتيات بجانب مناقشة القضايا الفنية والإجتماعية اضافتا الى أهم وأحدث المستجدات التى تطرأ علي الساحة وكل ما يشغل الراى العام.

من دراسة القانون للعمل فى الإعلام

تخرجت الإعلامية الشابة “كارما سليم” من كليه حقوق جامعه القاهرة عام ٢٠٢١ثم التحقت بالجامعه الامريكيه لدرسه الإعلام قسم اذاعة وتلفزيون .
وتعاقدت مع شركة عامر العرجاني المتخصصة في إنتاج الإعلانات ومقرها الرياض والتى اوضحت إنها إستفادت بشكل كبير من خلال عملها بهذه الشركة المتخصصة حيث تعرفت علي الكثير من كواليس عالم الميديا والإعلانات مما ساهم فى اثقال موهبتها بشكل كبير .

كارما سليم
كارما سليم

مشددة على ان الدخول في الحياة العملية والإحتكاك بشكل مباشر بهذا العالم المثير الذى يشهد كل يوم الكثير من التطورات يضيف للإعلامى خبرة ويمكنة من النجاح اكثر من الدراسة النظرية .

ظهور وإختفاء مذيعات كثيرات …ما السر؟

فى الاونة الاخيرة ظهر العديد من الاعلاميين واختفوا وسرعان ما يبتعدون ويصبح لاوجود لهم علي ساحة المنافسة ويرجع السر فى ذلك  عدم تطوير انفسهم والمحتوى وأدواتهم بشكل مستمر لمواكبة الساحة فيبتعدون عن المنافسة ويختفون رويدا رويدا .

للمزيد:طرح اغنية جديدة لصيف 2024: “كركبني” للفنان سعود أبو سلطان

وعن المذيعة أو الإعلامية التى تتخذها سليم مثل أعلي هى الإعلامية المتجددة دائما منى الشاذلي وفقا لتعبيرها
مضيفة انها تضعها نصب عينيها حيث نجحت بجدارة في كل البرامج التى قدمتها ولم ينجح أحد في التأثير علي مكانتها أو سحب البساط من أسفل أقدامها منذ تقديمها العاشرة مساءا على شاشة دريم

الاعلام الاولوية ثم التمثيل..

اعلنت سليم عن تلقيها عروض بالوقوف أمام الكاميرات كممثلة داخل مصر وفى أقطار عربية أخرى إلا إنها أعتذرت عنهم جميعا لكونها ترغب في اثبات وجودها على الساحة الاعلامية ولتتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ومؤثرة فى هذا المجال .
وذلك من خلال تقديم برامج هادفة ومؤثرة كما تتمنى وكما توقع لها الكثير من أساتذة الإعلام الذين شجعوها بقوة علي خوض التجربة واتفقوا علي تميزها وإختلافها عن كل الإعلاميات المتواجدات علي الساحة الفترة الحالية.

للاطلاع على مقالات مواقعنا الاخرى:إلهام شاهين محاربه حرة تهوى دخول عش الدبابير وخوض الحروب

ومن ثم فأن موضوع التمثيل مؤجل لها فى الوقت الحالى حتى تحقيق هذه الخطوة.

كواليس شيقة وجذابة

وبسؤالها عن كواليس برنامجها الجديد ” قهوة بلدى ” رفضت كارما الحديث عنها والتزمت الصمت ليكون كل شئ خاص بالبرنامج سواء علي صعيد الضيوف أو الفكرة أو أى شئ أخر بمثابة مفاجأة للجمهور .

كارما سليم
كارما سليم

فهى من النوع الذى لايحب الحديث عن نفسه بقدر ماتفضل ترك هذا للمشاهدين .
واوضحت ان ما يهمها في المقام الأول والأخير هى أن تكون عند حسن ظن الجمهور وتكون إطلالتها عليه خفيفة فينتظر ظهورها ولايمل من رؤيتها علي الشاشة

محمد

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.