لو تعبتي من الفراق.. خطوات لإستعادة حبيبك لك سيدتي

لو تعبتي من الفراق.. خطوات لإستعادة حبيبك لك سيدتي

كتبت: أحلام محمود المخزنجي

من منا لم يمر بفترات من الفراق والألم بعد الخروج من علاقة عاطفية، خاصةً وإن كانت تلك العلاقة مع حب حياتك.

ومعظمنا شعر بمرارة البعد وحنين الإشتياق للحبيب فالتعافي من ادمان شخص أعراضه تتشابه كثيرًا مع التعافي من إدمان المخدرات بل تكون مزعجة وأصعب بل من الممكن أن تتطور تلك الحالة كي تصل إلى أعلى مراحل الإكتئاب.

ولكن…

ماذا يحدث ان شعرت بالإشتياق اليه بعدما قمت بإنهاء تلك العلاقة وأخبرتيه انه لا مجال للعودة فكيف ستقاومي رغبتك في الرجوع اليه ولكن كبريائك يقف حائل بين رغبتك بالعودة اليه.

اليكي عزيزتي القارئة خطوات بسيطة ستساعد في عودة الحب إلى علاقتكما:

اولا: قوتك عامل كبير في جذب حبيبك السابق

فالمعروف ان الرجال ينجذبون بشكل أكبر إلى المرأة القوية والذكية التي تعرف كيف ومتي تظهر مشاعرها ولا يرغبوا في تلك الضعيفة المستسلمة، لذلك لا تظهري له ضعفك ابدا ولا تجعليه يدرك مدى ضعفك نحوه وإشتياق قلبك له فتجنبي التواصل معه في تلك الفترة حتى تتمكني من ضبط نفسك والتحكم في مشاعرك لتستطيعي التواصل معه بكل عقلانية ورزانه بعيدا عن الحزن والانهيار.

ثانيًا: لا تشتكي للمقربين منه ابدا

فاستعادة قلب حبيبك السابق لن تأتي بالشكوى إلى المقربين منه وإظهار حزنك وضعفك ورغبتك في العودة اليه امام اصدقائه والمقربين منه ستعقد الأمور بشكل أكبر بينكما ولا تتخذي احدا منهم كوسيط كي لا تظهري بمظهر الساذجة وبطلة لجلسات النميمة وغالبًا اذا وصل الموضوع إلى حبيبك فيزداد غضبًا منك ونفورًا ولن يعود الود والحب مرة أخرى.

ثالثًا: اجعليه يرى ما جعله وقع في حبك

من المؤكد انه رأي منك ما جذبه اليك وجعله وقع في حبك من الصفات والمميزات فعليكي بالتركيز على تلك الصفات التي جذبته اليكي واعملي على استعادتها وابرازها لربما يعود اليك مرة جديدة.

رابعًا: اجعلي حياتك افضل في الحالتين

اجعلي حياتك أفضل في الحالتين سواء عاد اليكي ام لا فلا تجعليه يشعر انه المتحكم الوحيد في حياتك والوحيد من يعطيها قيمة اشغلي نفسك بحياتك وعملك او ممارسة هواية تحبيها او تطوير مهاراتك الشخصية والمهنية او حتى الانخراط في نشاط خيري او علاقات اجتماعية.

يجب ان يشعر ان لك حياتك مستمرة ولم تتوقف بعده بل اصبحت افضل وبها نشاطات متعددة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.