مؤتمر عالمى لمناقشة ثورة الذكاء الاصطناعي بسلطنة عمان

مؤتمر عالمى لمناقشة ثورة الذكاء الاصطناعي بسلطنة عمان

..وفاء عبد السلام

 

سوف تستضيف العاصمة العُمانية مسقط في شهر فبراير المقبل ولمدة ثلاثة أيام النسخة السابعة من مؤتمر الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية السنوي بالتعاون مع وزارة العمل تحت عنوان الانطلاق نحو مستقبل العمل (HR_X).

 

سيستعرض المؤتمر موضوعات مهمة منها قيادة ثورة الذكاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبل الوظائف والتحول إلى استخدام الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التنوع والإنصاف والشمول في ظل عصر الذكاء الاصطناعي.

ستتضمن ورش العمل والجلسات الحوارية للمؤتمر مناقشة حداثة العمل وأدواته ومقوماته، وتقديم تجارب وحلول مبتكرة تهدف إلى تطوير الكوادر البشرية وتعزيز رأس المال البشري. يهدف المؤتمر إلى تعزيز ثقافة العمل الجديدة وتبني الاتجاهات الحديثة التي تعزز المورد البشري في سلطنة عُمان وتساهم في تحقيق رؤية عُمان المستقبلية 2040.

تأسست الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية (أوشرم) في مايو 2014 ومنذ ذلك الحين تعمل على التطوير المستمر لقطاع الموارد البشرية وتقديم الدعم اللازم. تتبنى الجمعية سرعة التطورات في هذا القطاع وتسعى للاستفادة منها في تعزيز وتطوير الموارد البشرية في سلطنة عُمان، وتسهم في تعزيز المورد البشري بالأفكار والاتجاهات الحديثة وفق رؤية عُمان المستقبلية 2040.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.