«معندوش شعر».. شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند لهذا السبب

«معندوش شعر».. شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند لهذا السبب

 

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد مداخلتها الهاتفية المثيرة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير “الحكاية“، الذي يُعرض على قناة MBC مصر. جاءت هذه المداخلة في إطار توضيح شيرين لتفاصيل أزمتها الأخيرة مع شركة “روتانا” للمرئيات والصوتيات، والتي أثارت جدلاً واسعاً بين جمهورها.

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

خلال المداخلة، نفت شيرين عبدالوهاب جميع الادعاءات التي وجهتها إليها شركة “روتانا” عبر ممثلها القانوني، وأوضحت موقفها من الأزمة بشكل صريح. كما قدمت شكرها لجميع من تعاونوا معها في إنتاج أغنياتها الأخيرة، بما في ذلك الكتاب والملحنين والموزعين، مشددة على تقديرها لكل من ساعدها في مسيرتها الفنية.

الموقف المحرج لعمرو أديب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

لكن ما لفت الأنظار بشكل أكبر كان الموقف المحرج الذي تعرض له عمرو أديب على الهواء مباشرة. ففي أثناء حديث شيرين عن تصريح الممثل القانوني لشركة “روتانا”، قالت: “مع كامل احترامي للأستاذ اللي اتكلم ده، اللي هو، معرفش هو معندوش شعر، هو أول واحد اتكلم، أنا آسفة يا أستاذ عمرو، أنا معرفش اسمه إيه”. وكان تعليقها على “صلعته” مفاجئاً للجميع، ما وضع أديب في موقف محرج على الهواء.

رد عمرو أديب على تعليق شيرين

تعامل عمرو أديب مع الموقف بهدوء ورد عليها قائلاً: “اسمه الأستاذ رضا، اتفضلي يا فندم”. ويُعتبر هذا الرد من أديب دليلاً على احترافيته في التعامل مع المواقف الحرجة على الهواء.

ختام المداخلة وتصريح شيرين الأخير

في ختام مداخلتها، أضافت شيرين عبدالوهاب تعليقًا آخر أثار اهتمام المشاهدين، حيث قالت: “خليني يا أستاذ عمرو أقفل قبل ما أقول حاجة تخليهم يمسكوا عليَّ حاجة

اقرأ ايضا إنتهى زمانها.. إستبعاد شيرين عبد الوهاب من حفل هاني شنودة “ضربة موجعة”

وأحب أقولك أخيرًا أنا سجن النساء واحشني جدًّا وأنا مستعدة أتسجن عادي جدًّا وأنا مش فارقة معايَ حاجة”. هذا التصريح يعكس عدم اكتراثها بالعواقب التي قد تترتب على حديثها، ويبرز شخصيتها العفوية والجريئة.

 

تصريح شيرين الأخير المثير  

 

بهذا التصريح، أغلقت شيرين عبدالوهاب مداخلتها التي لم تخلُ من الجرأة والإثارة، ما جعلها حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا شيرين عبدالوهاب توجه رساله ل محمد صلاح ” انت قدوة لأجيال”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.