نادين محمد رزق تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 8 ” 

طفلة موهوبة بالاداء الاذاعي والجمباز والتنس

نادين محمد رزق تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 8 ” 

تمتلك موهبة الأداء الإذاعى وتمارس الجمباز والتنس وتحلم بدخول كلية الطب

 

تتمتع طفلتنا الجميلة نادين محمد رزق بموهبه جميلة نادرا مانجدها في أقرأنها من الأطفال صغيرات السن .
فرغم إنها لاتزال في التاسعة من عمرها إلا إنها ونمسك الخشب تتمتع بموهبة الإلقاء الإذاعي.
فقد اتفق كل من إستمع لأدائها في الإلقاء علي إنها تمتلك موهبة ربانية وينتظرها مستقبل كبير في عالم الميديا في المستقبل بإذن الله شريطة العمل علي نفسها والإجتهاد الدائم والتعامل مع كل مرحلة سنية من عمرها بالطريقة الملائمه لها لتظل تنمى موهبتها ودخول عالم الإذاعة والتليفزيون من أوسع أبوابهما.
وتدرس طفلتنا الجميلة نادين محمد رزق حاليا بمدرسه إسلام مشهور المتميزه .
وتحلم بالإلتحاق بكلية الطب حينما تكبر والتخصص في طب الأسنان.
وعن الرياضة التى تمارسها في تعشق رياضة الجمباز وتمارسة وتتدرب فيه وستبدأ قريبا كما تؤكد في رياضة التنس أيضا.
وقد شاركت طفلتنا الجميلة نادين في برنامج ذا جيم للاطفال مع الاعلاميه الاء حامد وحضرت معها ورش تدريبه مرتين متتاليتين “المذيع الصغير”.

ولكل هذا وغيره تعد طفلتنا المميزة نادين من الأطفال المميزين الذين ينافسون بقوة وشراسة ف مسابقة الأطفال الكبرى التى تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ لسنة ٢٠٠١ ” وزارة التضامن الإجتماعى” بالتعاون مع مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير  واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيا.

وقد أعربت نادين الجميلة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في المسابقة واتفق كل المقربين منها سواء من المدربين أو الأساتذة او أفراد العائلة علي تمتعها بموهبة كبيرة رغم صغر سنها وقدرات مميزة إلي كانب الذكاء الفطرى فيتوقعون لها مستقبل كبير ومشرق بإذن الله.

وقد أكدت طفلتنا عند تقدمها لخوض المنافسة علي ثقتها في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليا .
ومن جانبنا نتمنى لها كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحها أصواتكم.

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وايضا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام .
وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي.
حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولى.

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.