واقعة صفع عمرو دياب لشاب: تفاصيل الحادثة وردود الفعل

واقعة صفع عمرو دياب لشاب: تفاصيل الحادثة وردود الفعل

تقرير_أمجد زاهر 

 

حالة من الجدل، أثارها الفنان عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصرف صادم منه وضعه في ورطة كبيرة،

إذ تم تداول فيديو له ظهر فيه أثناء صفعه لأحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه في أحد حفلات الزفاف.

 

وفور تداول هذا الفيديو، شنّ رواد التواصل هجومًا واسعًا ضده، إذ أكدوا أنّ عليه الاعتذار للشاب وكل جمهوره، منتقدين إياه بعبارات لاذعة.

واقعة صفع عمرو دياب لشاب: تفاصيل الحادثة وردود الفعل
واقعة صفع عمرو دياب لشاب: تفاصيل الحادثة وردود الفعل

 

تفاعل عدد من المشاهير مع الواقعة، ومنهم من دافع عنه بشدة وآخرون اكتفوا بكتابة رسائل مبطنة اعتبرها البعض بمثابة تعليق على ما فعله عمرو دياب.

 

**الإعلامي عمرو أديب يوضح**

 

الإعلامي عمرو أديب من أبرز المشاهير الذين دافعوا عن عمرو دياب، وعلق خلال برنامجه “الحكاية” قائلاً: “الخطأ مشترك، الشاب راح شد عمرو دياب من ضهره وحطله التليفون في وشه سيلفي بالإجبار.. والشاب عمل كده مع ناس كتير منهم محمد رمضان”.

 

وأضاف: “ردة فعل عمرو دياب لم يكن يمكن استيعابها أو تبريرها، وفي ناس كتير ممكن يعملوا أي حاجة في سبيل إنهم ياخدوا صورة”.

 

واستكمل: “الشاب مش مدعو للفرح ولا من أهل العريس ولا أهل العروسة، وشد محمد رمضان قبل كده بنفس الطريقة من إيده، والتطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة، في نظير إنه ياخد صورة ينزلها على السوشيال، في أصول في الاقتراب من المشاهير”.

 صفع عمرو دياب لشاب: ردود الفعل
صفع عمرو دياب لشاب: ردود الفعل

 

**نجيب ساويرس يعبر عن رأيه**

 

رجل الأعمال نجيب ساويرس، علق على الأمر في تغريدة على منصة “إكس” (تويتر سابقاً) وقال: “المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه …فيه ناس معندهاش كياسة و رد الفعل ممكنً زيادة لكن المعجب غلطان”.

 

كما رد على أحد متابعيه الذي طالبه بالحيادية قائلاً: “غلط طبعا.. بس أنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور.. دى مش قلة ذوق؟”.

 

**عمرو مصطفى ورسالة مبطنة**

 

أما الفنان والملحن عمرو مصطفى، فاكتفى بنشر صورة له عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق عليها، قائلاً: “أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة”. 

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع رسالته هذه، وتكهنوا بأنها بمثابة رسالة مبطنة يقصد بها “الهضبة”.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يعود إلي التمثيل بقصة حياته ..إليكم التفاصيل؟!

**القصة الكاملة للواقعة**

 

كشف شاهد عيان وقريب لأحد العروسين تفاصيل جديدة عن المعجب. وقال إن الشاب صاحب الواقعة لم يتم دعوته من جانب أي من أهل العروسين، فضلاً عن أنه لا يعمل بالفندق الذي أقيم فيه الحفل.

 

كما أضاف أن الشاب التقط نحو ٥ فيديوهات وصور “سليفي” مع الفنان عمرو دياب، بدون أي مشكلات أو اعتراضات، بل قوبل بترحيب كبير من الهضبة الذي التقط عدد كبير من الصور مع العديد من المعجبين.

 

وتابع أن الشاب كرر إصراره على التقاط صور أخرى، ما دفع الهضبة لأن يقول له وبلهجة عامية: “لو سمحت كفاية كده، من فضلك خلي غيرك يتصور، أعطي فرصة لباقي الناس”، مشيرًا إلى أن الشاب أصر على التقاط صور سيلفي أخرى وأمسك بملابس الفنان وجذبه منها، مما أثار استفزاز دياب وجعله يقوم بصفعه.

 

وأكد شاهد العيان أن الشاب عندما التقط أول صورة سيلفي مع الفنان قال له: “أنا من المعجبين بك منذ صغري وأحب سماع كل أغانيك ومجرد ما أعلم بوجودك في حفلة أتوجه لحضورها على الفور”، فرد عليه الفنان بترحيب “حبيبي.. أهلاً وسهلاً بك.. نورتني”.

 

وأشار شاهد العيان إلى أنه بعد الواقعة اعتقد الجميع أن الشاب يعمل في الفندق المقام به حفل الزفاف، لكن عندما تم سؤال إدارة الفندق نفوا ذلك.

 

من جهته، أكد أسامة الكوتري، والد الشاب صاحب الواقعة، أن الأسرة ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب، وذلك بعد إهانته المتعمدة لنجله.

 

عمرو دياب والجماهير

 

في نهاية المطاف، تظل الواقعة محط جدل واسع بين الجماهير والمشاهير على حد سواء، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف عمرو دياب. ورغم تبريرات البعض وتصريحاتهم حول الموقف، يبقى السؤال قائماً حول كيفية التعامل الصحيح مع المعجبين والحفاظ على التوازن بين احترام الخصوصية والتفاعل مع الجمهور.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.