فازوا بمسابقة “أفضل مشجع” خلال المباراة الأولى للنادي على ملعبه

 

 

لمياء زكي _رأس الخيمة 

خمسة مشجعين لنادي الإمارات يلتقون بنجم الكرة العالمي أندريس إنييستا ويحصلون على قميص يحمل توقيعه

التقى خمسة مشجعين محظوظين لنادي الإمارات في رأس الخيمة اليوم، بنجم الكرة العالمي أندريس إنييستا، وذلك بعد فوزهم بمسابقة “أفضل مشجع” والتي أجراها النادي خلال مباراته الأولى على أرضه ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين الشهر الماضي.

واجتمع المشجعون الخمسة وهم رايان مهنا، وماسارو تاناكا، ولوسي ميرفي، وصوفيا شيخ، ومارك دولمان، مع النجم العالمي إنييستا خلال حضورهم حصة تدريبية للفريق الأول على أرضية استاد نادي الإمارات، حيث حصلوا من اللاعب الفائز بلقب بطولة كأس العالم على قميص لنادي الإمارات يحمل توقيعه. كما تمكنوا من مشاهدة النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني أثناء التدريبات، ومقابلته شخصياً، حيث التقطوا بعض الصور التذكارية، وتجولوا برفقته داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين.

وأجرى نادي الإمارات مسابقة “أفضل مشجع” خلال أولى مبارياته على أرضه ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين الشهر الماضي، والتي جمعته بنادي عجمان. وانتهى اللقاء الدراماتيكي بنتيجة التعادل 4-4، حيث صنع النجم العالمي أندريس إنييستا هدفاً وسجل آخر من ركلة جزاء. وكان على المشاركين في المسابقة التقاط صورة أو مقطع فيديو لأنفسهم أثناء حضورهم المباراة بالإضافة إلى متابعة الحساب الرسمي لنادي الإمارات على وسائل التواصل الاجتماعي @Emirates_FC.

وعن فرصة لقاء إنييستا، قالت الفائزة لوسي ميرفي، التي التقت مع نجم كرة القدم الإسبانية برفقة ابنتها كلوي صاحبة الـ 9 أعوام: “لقد كانت تجربة اللقاء بأسطورة كرة القدم مذهلة بالنسبة لنا، فمن الرائع أن يحظى سكان رأس الخيمة بفرصة مشاهدة هذه الموهبة الكروية العالمية على أرض الواقع وبالتحديد في هذه الإمارة الساحرة. لقد كان إنييستا لطيفاً وودوداً للغاية، وهو رجل متواضع جداً. مباراة نادي الإمارات مع نادي عجمان كانت أول مباراة نحضرها للنادي، ولقد استمتعنا بمشاهدتها، فالاستعدادات والأجواء والمباراة بأكملها كانت ممتعة جداً. لقد كان يوماً أسرياً رائعاً، وبالتأكيد سنعود مرة أخرى لدعم الفريق وتشجيعه، وهنا أود أن أوجه رسالة لمشجعي كرة القدم في رأس الخيمة من أجل القدوم إلى الاستاد لمساندة الفريق ودعمه”.

ويلعب نادي الإمارات مباراته القادمة على أرضه يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري، حيث يلتقي نادي الوحدة في تمام الساعة الـ 5.30 مساءً على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة. التذاكر متاحة بسعر 20 درهماً على موقع Platinumlist.net.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.