كواليس حفل تكريم الفنان عادل عطية بمهرجان جائزة الافضل عربيا

كواليس حفل تكريم الفنان عادل عطية بمهرجان جائزة الافضل عربيا

كتب:محمد أكسم

دائما وابدا يعد تكريم الرموز الفنية دليلا واضحاً على الوفاء والتقدير لهم عن ماقدموه على مدار مشوارهم الفنى من اعمال كثيرة تحمل رسالة هادفة اثرت فى وجدان المشاهد حيث ان اى عمل فنى وابداعى لا ينجزه الا مبدع يستحق التكريم من مؤسسة وجمهور كما يكون التكريم بمثابة تحريضا صريحا على  التحفيز والتميز والتفوق وابراز الافضل والجديد ودعوة صريحة وصادقة لاستمرار الجهد ومواصلة العطاء.

تكريم الرموز

وفى اطار موصول يتشرف مهرجان جائزة الافضل عربيا في دورته الثالثة بتكريم بعض الرموز والشخصيات الفنية والاعلامية من الفنانين والمخرجين والإعلاميين والمبدعين العرب و في مجالات اخرى كالموضه والأزياء والإخراج والتصوير.

وذلك تحت إشراف قامات فنية كبيرة بقيادة الاستاذ القدير مسعد فودة نقيب السينمائيين  تحت اشراف ادارة الجمعية العربية للأعلام والسينما وبتوجيه من اتحاد الفنانين العرب.

حيث تم تكريم الفنان القدير عادل عطية الذى قدم الكثير من الأعمال الدرامية طوال مشواره الفنى الطويل فى سينما وتلفزيون والذى جسد فيه شخصية الضابط والمسؤول والتاجر.

ويذكر أن الفنان القدير عادل عطية بدأ مشواره الفنى فى اوائل السبعينات بأدوارا ثانوية عديده فى سهرات ومسلسلات التليفزيون كما إشترك فى بعض الأفلام السينمائية  ومن أفلامه “ليلة ساخنة وقدم عددا من الاعلانات التليفزيونيه منها  “المهم النفس “

من المسلسلات والافلام الذى قدمها الوعد الحق عام ١٩٩٣ومسلسل كوكب الشرق عام ١٩٩٩ والملك فاروق ٢٠٠٧ مسلسل تحت الارض ٢٠١٣

واخيراً مسلسل جريمة منتصف الليل مع الفنان احمد عبد العزيز ورانيا يوسف والذى انتهى من تصويره المسلسل قصه الكاتب الكبير محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

ويذكر أن مسلسل جريمه منتصف الليل شهد عودة الفنان عادل عطيه بعد غياب دام ثلاث عشر عاماً.

وقد أعرب الفنان القدير عادل عطيه عن سعادته بهذا التكريم وبأستقبال الجمهور له والاحتفاء به والتقاط بعض الصور معه وأنه فوجئ به ولم يكن علي علم بهذا التكريم ووجه الشكر للاعلامية ايمى عبده والشاعر السعودى القدير عصام غالب والمخرج محمد كرم.

كما وجهه الشكر للجميع من الذين حضروا لتهنئته من محبيه ومنهم الإعلامية سماح السيد المذيعة بقناة الحدث اليوم والكاتب الصحفى محمد أكسم مساعد رئيس تحرير بمؤسسة اليوم للاعلام

حيث أتاح هذا التكريم الفرصة له بلقاء زملائة الفنانين الذين تم تكريمهم ايضاً فى نفس الحفل من بينهم الفنان رياض الخولي والفنان محمد التاجي والفنانة سلوي عثمان وطارق النهري والمخرج هاني لاشين وزوجته الاعلامية رشا سليمان

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.