عاجل .. معبر رفح يستعد لاستقبال الأطفال الخدج الفلسطينيين.

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» إن معبر رفح يستعد الان لاستنفار سيارات الإسعاف المجهزة بالحضانات؛ لاستقبال الأطفال الخدج الفلسطينيين.

 

وأكد إن تلك السيارات دخلت إلى أرض معبر رفح، ومتواجدة على بُعد خطوات قليلة من الجانب الفلسطيني، لتتمكن من نقل الأطفال الخُدج بمجرد وصولهم من المستشفى الإماراتي.

 

بينما أشار إلى إرسال فريق رعاية حرجة من وزارة الصحة المصرية، لاستقبال الأطفال والتأكد من سلامتهم، لافتًا إلى أن «فريق الحجر الصحي متواجد أيضًا للتأكد من سلامة المرافقين».

 

أوضح أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، تحرك من مطار العريش الدولي، بعد أن ودع ما يزيد عن 60 مريضًا بالسرطان المنقولين إلى تركيا لاستكمال العلاج، وان «وزير الصحة من المقرر أن يأتي إلى معبر رفح لاستقبال الأطفال حديثي الولادة الفلسطينيين».

 

فيما قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، إن الأطفال الخدج الفلسطينيين فور وصولهم إلى معبر رفح، سيتم نقلهم إلى مستشفى العريش العام ومستشفيات القاهرة.

 

وفي وقت سابق، أفادت «القاهرة الإخبارية» بأن وزير الصحة توجه إلى معبر رفح البري، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستقبال الأطفال الخدج الفلسطينيين.

 

وعلى مدار الأيام الماضية، أجرت مصر استعدادات لاستقبال عدد من الأطفال الخدج الفلسطينيين بمعبر رفح؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.